الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيلم (ضفة البحيرة) يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي 2008
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: فيلم (ضفة البحيرة) يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 5:20 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



لوس انجليس (رويترز)

تصدر الفيلم الجديد (ضفة البحيرة) إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية حيث تشير التقديرات التي جمعتها رويترز إلى أن الفيلم حقق ابتداء من يوم الجمعة 15.6 مليون دولار.

وتدور قصة الفيلم حول زوجين شابين انتقلا للتو إلى بيت الأحلام لكنهما يصبحان هدفا لجارهما الذي يعترض على علاقاتهما على أساس انتمائهما لعرقين مختلفين . ويعين هذا الأب المتجهم الذي يعيش بمفرده نفسه رقيبا على الجارين بما يشكل إزعاجا للزوجين، ويدفع هذا التطفل المستمر الزوجين إلى الدفاع عن نفسيهما.

الفيلم من إخراج نيل لابوتي وبطولة صمويل جاكسون وباتريك ويلسون وكيري واشنطن ورون جلاس وجوستين شامبرز وجاي هيرنانديز وريجيني نيهي وروبرت بين و كيث لونيكر وكايب بينكيت.

وتراجع من المركز الأول في الأسبوع الماضي إلى الثاني فيلم مذكرات كوكس محققا 11.3 مليون دولار. يدور الفيلم في إطار كوميدي حول مذكرات موظف سابق في وكالة الاستخبارات الأمريكية تقع في يد اثنين من العاملين في صالة للألعاب الرياضية اللذين يحاولان استغلال هذه المذكرات وبيعها سعيا وراء المال.

الفيلم من إخراج الأخوين جويل كوين وايتان كوين وبطولة جورج كلوني وفرانسيس ماكدورماند و براد بيت وجون مالكوفيتش وتيلدا سوينتون وريتشارد جينكينز وديفيد راشه وجي. كيه. سيمونز واوليك كروبا ومايكل كانتريمان وكيفين سوزمان.

وجاء في المركز الثالث الفيلم الجديد (فتاة أفضل أصدقائي) محققا 8.3 مليون دولار. يدور الفيلم حول (كوك) الذي يواجه اختبارا اخيرا للصداقة عندما يكلفه أفضل أصدقائه بأخذ موعد مع صديقته السابقة حتى يجعلها تدرك مدى نبل وعظمة صديقها السابق.

الفيلم من إخراج هاوارد دويتش وبطولة دين كوك وكيت هودسون واليك بالدوين وجاسون بيجس وديورا بيرد وليزي كابلان و ريكي ليندهوم وميني اندين وهيلاري بينجل ونيت تورينس.

وجاء في المركز الرابع الفيلم الجديد أيضاً (ايجور) مسجلا 8 ملايين دولار. الفيلم كوميديا مازحة غير وقورة تمثل تحولا عن النوع التقليدي. ففي عالم يعج بالعلماء المجانين والمبتكرات الشريرة، يحلم أحد المساعدين في المختبرات لعالم موهوب شرير، بأن يصبح عالما مجنونا وينال الجوائز السنوية في المعرض العلمي الشرير السنوي.

الفيلم من إخراج انتوني ليونديس وبطولة جون كوساك وميليني كلاس وروبين والش ومات ماكينا وجون كليز وستيف بوسيمي وشن هايز وجيس هارنيل وايدي ايزارد وجنيفر كوليدج ومولي شانون.

وتراجع من المركز الثالث في الأسبوع الماضي إلى الخامس فيلم (قتل مبرر) محققا 7.7 مليون دولار، الذي يتناول قصة اثنين من المحققين المخضرمين بشرطة نيويورك وهما (دي نيرو) و(باتشينو) اللذين يتعاونان لحل لغز جنائي اعتقدا أنهم انتهيا من حله قبل سنوات لكن تدور تساؤلات جديدة تتعلق بما إذا كان هناك سفاح ما زال مطلق السراح يواصل جرائمه البشعة أو ربما وضعوا الشخص الخطأ وراء القضبان.

الفيلم من إخراج جون افنيت وبطولة روبرت دي نيرو وال باتشينو وكارلا جوجينو وجون ليجيزامو ودوني واهلبيرج وبريان دينهي وتريلبي جلوفر والان روزينبرج وستيرلينج براون.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
livesport1
المدير العام ومؤسس المنتدى


عدد الرسائل : 91
العمر : 25
الموقع : www.livesport1.page.tl and www.livesport1.50webs.com
تاريخ التسجيل : 06/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيلم (ضفة البحيرة) يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 7:16 am


شكرا لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://livesport1.ibda3.org
 
فيلم (ضفة البحيرة) يتصدر إيرادات الأفلام بأمريكا الشمالية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليف سبورت 1 :: الفن والسينما :: المسلسلات الأجنبية-
انتقل الى: