الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أبو حاتم: جرائم قتل وخطف ونبش قبور في حلقات "باب الحارة" المتبقية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي 2008
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: أبو حاتم: جرائم قتل وخطف ونبش قبور في حلقات "باب الحارة" المتبقية   الثلاثاء سبتمبر 23, 2008 1:06 am

أبو حاتم: جرائم قتل وخطف ونبش قبور في حلقات "باب الحارة" المتبقية

وفيق الزعيم
دمشق: د ب أ

كشف الممثل السوري وفيق الزعيم والذي لعب شخصية "أبو حاتم" في مسلسل "باب الحارة" أن "حارة الضبع" في الحلقات المقبلة من المسلسل ستشهد جرائم قتل وخطف وولادات وزواج ونبش قبور وتحقيقات سوف تدهش الجمهور.
وعزا الزعيم برودة الاحداث في بداية المسلسل إلى أن كل حلقة تمثل أسبوعا في باب الحارة وبالتالي الأحداث تسير ببطئ وسط حزن على وفاة أهم عضو من "أعضاوات" الحارة وهو "أبو عصام" الذي قتل دفاعا عن البلد والحارة ومات بطلا. وبدأ الجزء الثالث من المسلسل بنبأ وفاة حكيم الحارة أبو عصام الذي أدى دوره في الجزءين الأول والثاني الفنان السوري عباس النوري.
واعتبر أن المسلسل بدأ بمضاعفة نسب المشاهدة خمسة أضعاف مع كل حلقة تعرض وأن 95% من المشاهدين يتابعون باب الحارة الذي حقق حضورا كبيرا في الوطن العربي والعالم. وكشف الممثل السوري عن أنه تلقى دعوة من رئيس بلدية مالمو في السويد لتكريمه كأفضل نجم في عام 2008 وأنه سوف يغادر إلى السويد ثاني أيام العيد لحضور هذا التكريم.
واعتبر وفيق الزعيم أن باب الحارة استطاع أن يحقق المعادلة الصعبة في جذب المشاهدين من الكبار والصغار وأصبح ظاهرة يجب أن تدرس بعد أن حقق أعلى عائدات شباك تذاكر في العالم إذا كان النجاح يقاس بالعائدات المالية مشيرا إلى أن قناة "إن بي سي" التي تعرض المسلسل تلقت 50 مليون رسالة نصية "إس إم إس" حول باب الحارة وزار مكان تصوير المسلسل بدمشق أكثر من 5ر2 مليون زائر حتى الآن من مختلف أنحاء العالم.
ورأى أن "باب الحارة" رفع مستوى الدراما السورية وسعرها وبات المسلسل السوري مطلوبا أكثر بسببه ، مضيفا أن أكثر من 50 مسلسلا سوريا بيعت بسبب مسلسل باب الحارة على أمل أن تحقق نجاحا مثله.
وكان المسلسل حقق حضورا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية في جزئه الثاني في رمضان الماضي، إلا أن عددا من وسائل الإعلام قالت إن المسلسل في جزئه الثالث جاء دون التوقعات وخسر جزءا من جمهوره.
وعن صحة الأنباء حول وجود جزء رابع من المسلسل قال وفيق الزعيم إن هذا الأمر يبقى سرا بين مخرج المسلسل بسام الملا والجهة المنتجة، إلا أنه رأى أن النجاح الذي يحققه المسلسل يمكن أن يوحي بإنجاز جزء رابع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أبو حاتم: جرائم قتل وخطف ونبش قبور في حلقات "باب الحارة" المتبقية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» ستيفان جيرارد: "مواجهة المنتخب الجزائري هي الأصعب لنا في المونديال"
» كيف تريد ان تخفف سكرات الموت وما بعدها"
» "من ضحايا الشات" مقطع صوتي مؤثر للغاية للشيخ نبيل العوضي
» "حكاية قلمين"جميلة جدا
» ديكور امريكي "صور"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليف سبورت 1 :: الفن والسينما :: المسلسلات العربية-
انتقل الى: