الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رانييري ديل بييرو هو ليس مشكله

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوافي 2008
مشرف
مشرف


عدد الرسائل : 87
تاريخ التسجيل : 19/09/2008

مُساهمةموضوع: رانييري ديل بييرو هو ليس مشكله   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 5:23 am




مينسك (بيلاروسيا) ، في 29 أيلول / سبتمبر 2008 -- لا قلق للهدف : كلاوديو رانييري واليساندرو دل بييرو ، في انتظار لقاء الغد اهدأ بوريسوف في دوري ابطال اوروبا ، وضمان أن اثنين فقط من الأهداف وسجل في المباريات الثلاث ليوفنتوس لا مشكلة.
"ويقول عدد قليل segnamo -- يقول رانييري -- ولكن كثيرا نرى في سباق مع كاتانيا. عاجلا أو آجلا سيكون الأهداف ، أنا لم يشعر بالقلق ازاء هذا". "لقد كان من أسوأ بكثير لو أنه لم تكن لدينا فرصا ،" واضاف دل بييرو ، علامة على مرتين هذا الموسم ، ضد ارتميديا وزينيت سان بطرسبرج ، وأيضا في دوري الابطال.
Cobolli -- الهجوم المشاكل بيضاء وضوحا الأبيض الرئيس كوبولي جيجلي : "أنا رأيت العقم الهجومية أساسا ضد ميلان ، الأولى لا -- قال قبل مغادرته متوجها الى مينسك -. وإذا كنا نحصي عدد من أقطاب... وهذا ليس مبررا لأنني أعرف أن الكرة يجب أن تأتي إلى الميناء ، بل يعني أننا قد عدنا إلى وثيقة ".
المعارضين -- رانييري : "مع اهدأ يوفنتوس سيلعب أفضل. وهو سباق حاسم ، ونحن فاز المباراة الاولى ونريد أن نفعله جيدا في هذا واحد. لدينا الكثير من الاحترام لاهدأ ، فريق شاب ، أول بطولة السباق ، وسوف نتائج جيدة امام مشجعيه خطيرة عندما يمكن أن تقوم به في الهجوم المضاد ويمكن استغلال الكرة مع الخاملة المدافعين عن التحرك حتى القفز ، كما فعلوا ضد ليفسكي صوفيا. Un'avversaria احترام ، إلى الخوض في هذا الميدان على أفضل وجه ممكن يوفنتوس . عندما نعمل معا على عدة جبهات ، تلعب دائما أفضل فريق ممكن ، لأن أهم لعبة هي دائما المقبلة '
التدريب -- الغد Amauri ، دل بييرو وياكوينتا هي مغازلة اثنين من الكنزات الصوفية ، في حين تقع في خط الوسط من 1 'Marchisio ، لماذا لم بولسن حتى بدأ مع الفريق. Manninger لاول مرة في يوفنتوس بطل الدوري ، والاستعاضة عن امراض لا يزال بوفون.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رانييري ديل بييرو هو ليس مشكله
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ليف سبورت 1 :: المنتدى الرياضي العالمي :: الدوري الإيطالي-
انتقل الى: